القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات مجانية لأندرويد سارع بتحميلها الان


أفضل 7 تطبيقات مجانية لأندرويد سارع بتحميلها الان


أفضل 7 تطبيقات مجانية لأندرويد سارع بتحميلها الان


ارتفع عدد التطبيقات في متجر GooglePlay إلى حوالي 2.5 مليون بحلول ديسمبر 2018. وفي نفس الوقت ، هناك العديد من التطبيقات التي لها نفس الوظائف.
لذا ، بدلاً من تجربة كل هذه التطبيقات ، قمنا بتوفير بعض الوقت من خلال تجميع قائمة بأفضل تطبيقات Android المجانية والمدفوعة في كل الأوقات. هذه أيضًا بعض تطبيقات Android الأساسية التي يجب أن تكون لديك على جهاز Android الخاص بك في عام 2019.
أفضل تطبيقات Android يجب أن تستخدمها في 2019

1. NovaLauncher 

يعد تطبيق NovaLauncher أحد أفضل مشغلي Android الذين يقيمون في متجرGooglePlay لسنوات عديدة. المشغل سلس وسريع وخفيف الوزن ويأتي مع الكثير من المميزات. هناك أيضًا العديد من حزم الرموز المتوفرة في متجر GooglePlay لتغيير مظهرها.
يدعم NovaLauncher تخصيص درج التطبيق ، ويحتوي على رصيف قابل للتمرير ، وشارات إعلام ، وتخصيص مجلد ورمز ، وحزم حول عشرات الإيماءات لسهولة التصفح. تطبيق المشغل مجاني للتنزيل ، لكن إصداره الأساسي يفتح الكثير من الميزات الأخرى بما في ذلك بعض الإيماءات المقفلة.

أفضل 7 تطبيقات مجانية لأندرويد سارع بتحميلها الان


2. GoogleAssistant

هذا التطبيق هو مساعد شخصي لمنظمة العفو الدولية يتيح للمستخدمين التنقل والتواصل وإنجاز الكثير من الأشياء. يمكنك استخدام مساعد Google على أجهزة Android أو iOS لتشغيل التطبيقات ، وطرح أي أسئلة ، وممارسة الألعاب ، ووضع الخطط ، وما إلى ذلك ، بما في ذلك أوامر الصوت المفيدة البالغة 30+.
إنه يعمل على كل الهواتف الذكية تقريبًا بغض النظر عن الشركة المصنعة. في بعض الأجهزة ، يمكنك إلغاء قفل الشاشة باستخدام ميزة GoogleVoice. وإذا كنت تستخدم خدمات Google مثل Chrome و Searchوغيرها ، فستحصل على نتائج مخصصة عند البحث. في هذه الأيام ، دفعت Google الكثير من الميزات في تطبيق GoogleAssistant .

3. Swiftkey

أكثر مستخدمي لوحة المفاتيح  حول العالم يثقون  في لوحة مفاتيح SwiftKey. هذا التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي الذي يمكّنه من التعلم والتنبؤ بشكل سلس بما ينوي المستخدم كتابته.
يتميز أيضا هذا التطبيق بالتصحيح التلقائي والكتابة بسرعة. علاوة على ذلك ، يتواجد به  محرك بحث GIF يحمل في ثناياه عوامل ، ومجموعة واسعة من المواضيع ولوحة مفاتيح ممتازة للناس بلغتين.
لا يقوم مفتاح Swiftkey بتخزين المعلومات من حقول كلمة المرور والمعلومات الحساسة مثل أرقام بطاقات الائتمان. بشكل عام ، يعمل Swiftkey على تحسين تجربة الكتابة وهو تطبيق لا بد منه على جهاز Android.

4. GoogleDuo

يعد GoogleDuo واحدًا من أفضل تطبيقات الاتصال المرئي لأجهزة Android من خلال واجهة بسيطة. من السهل جدًا تسجيل الدخول والتحقق من رقمك ، ويمكنك إجراء مكالمات فيديو سريعة مثل إجراء مكالمة هاتفية قياسية.
تتيح لك ميزة "KnockKnock" الفريدة لديك معاينة مباشرة للمتصل قبل أن تتلقى المكالمة. يمكن للمرء أيضًا ترك رسائل الفيديو إلى الشخص الآخر إذا لم يكن متوفرًا في الوقت الحالي.
يعد GoogleDuo أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا وهو متاح على Androidو iOS.

5. Evernote

Evernote هي أداة مساعدة مشتركة بين الأنظمة الأساسية لعام 2019 لتدوين الملاحظات في مجموعة متنوعة من التنسيقات ، بما في ذلك النصوص والصور والصوت والفيديو والرسومات والمزيد. إنها إحدى الأدوات التي تحتاجها للحفاظ على تنظيمك في الحياة اليومية.
لديه القدرة على تزامن عبر جميع أجهزتك لتسهيل سير العمل. يحتوي Evernote أيضًا على عناصر واجهة مستخدم في الشاشة الرئيسية للوصول السريع إلى ملاحظاتك. إنه أحد تطبيقات Android الأساسية لكل مستخدم.
على الرغم من أن تطبيق GoogleKeep يعد تطبيقًا جيدًا لنظام أندرويد ، إلا أن واجهة Evernote الجميلة من الناحية الجمالية وكمية كبيرة من الوظائف تجعله تطبيقًا إنتاجيًا فريدًا للغاية.

6. GoogleNews

هذا التطبيق معروف بتقديم الأخبار ذات الصلة في موجز الأخبار باستخدام تقنيات A.I.
يقدم تطبيق GoogleNews  علامة تبويب "من أجلك" والتي تعرض لك  أخبارًا شخصية والاستفادة من "تغطية كاملة" تعرض نفس الأخبار التي أبلغ عنها ناشرون مختلفون ، مع إبراز جميع وجهات النظر.
في قسم كشك الصحف ، يمكنك الاشتراك في مختلف مصادر الأخبار والمجلات. أفضل جزء في تطبيق أخبار Google هو أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة لمصادر الأخبار مما يعني أنه يمكن العثور على ناشري الوسائط الأقل شهرة في التطبيق.

7. WpsOffice

WPS هو تطبيق OfficeSuite مجاني مع ميزات الكل في واحد. وهو متوافق تمامًا مع MicrosoftWord و Excel و Powerpoint ، ويدمج PDF والعروض التقديمية وجداول البيانات والمذكرة ومحرّر مستندات Google ، إلخ.
يأتي التطبيق أيضًا مع محول PDFمجاني ، قارئ ، محرر ، إلى جانب قدرات مشاركة الملفات ، ويدعم وضع النوافذ المتعددة ، تشفير البيانات ، إلخ. إنه سهل الاستخدام ، كما يمكنك من الاتصال بـ CloudDrive تلقائيًا لحفظ المستندات الخاصة بك في المنصة السحابية. بشكل عام ، هو واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد المكتبية.

كانت هذه من أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية لسنة 2019 سارع بتحميلها و أعطنا رايك فيها , لا تنسوا زيارتنا لمعرفة المزيد عن التطبيقات و الهواتف .
هل أفادك المقال :

تعليقات