القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2019 بتقيم من الخبراء

أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2019 بتقيم من الخبراء

أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2019 بتقيم من الخبراء

هل تبحث عن أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية؟ ، هل أنت بحاجة إلى مراجعة غير متحيزة لأفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني ، قمنا في هذا المقال  بتجميع أفضل 6 برامج مكافحة فيروسات مجانية لعام 2019 ، لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى حماية مجانية لنظام التشغيل Windows 7 أو 8 أو 10 ، فإليك أفضل خياراتنا :

 AvastFreeAntivirus .

احتل AvastFreeAntivirus المرتبة الأولى بفضل مجموعة من نتائج الاختبارات الرائعة والميزات المدمجة. بالإضافة إلى الحماية من البرامج الضارة التي أثبتت جدواها وحماية التصيد الفائقة ، فإن أفاست يعمل على إدارة كلمات المرور الأساسية ومتصفح الويب الآمن والمزيد. يبحث SmartScan الكل في واحد في Avast عن البرامج الضارة المخفية ،و من  الوظائف الإضافية لأفاست ، اكتشاف تهديدات الشبكة ، ومشاكل أداء الكمبيوتر. (ولكن إذا كنت ترغب في حل أي مشكلات متعلقة بالأداء تجدها ، فيتعين عليك شراء AvastCleanupPremium.)
بحاجة الى رأي ثان؟ في عام 2019 ، حصلت AvastFreeAntivirus على جائزة أفضل منتج لعام 2018 من قبل AV-Comparatives ، المنظمة العالمية المستقلة للمراجعة. منحت AV-Comparatives جائزة + Avast المتقدمة في كل اختبار ، وحصلت عليها على الجائزة الذهبية في اختبارها لحماية البرمجيات الخبيثة ، وقالت: "لقد أشاد مراجعونا بواجهة أفاست الواضحة والحديثة ،و سهولة استخدامها ، وميزة المسح الضوئي الشامل SmartScan."
أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2019 بتقيم من الخبراء


KasperskyFree

حصل KasperskyFree على علامات ممتازة في مختبرات الاختبارات المستقلة ، على الرغم من افتقاره إلى الميزات الإضافية الموجودة في بعض منتجات مكافحة الفيروسات المجانية. تعرض الواجهة نفس الرموز الستة كما في برنامج KasperskyInternetSecurityالمدفوع ، ولكن فقط ScanandDatabaseUpdate متاح للمستخدمين المجانيين. إذا كنت ترغب في الوصول إلى الأموال الآمنة وحماية الخصوصية والمراقبة الأبوية والحماية لجميع الأجهزة ، فستحتاج إلى الدفع. ومع ذلك ، لا يزال KasperskyFree يمنحك الأمان في الوقت الفعلي ، وحماية التصيد بشكل جيد للغاية ، وحتى يحذر من المواقع غير الآمنة. ليست سيئة لمكافحة الفيروسات مجانا.
هل أنت بحاجة الى رأي ثاني؟ يقول Tom’sGuide إن Kasperskyهو "أساس مكشوف ، يفتقر إلى عناصر مثل مدير كلمات المرور ، و المتصفح المتصلب ،و جدار الحماية و أجراس وصفارات أخرى تقوم العلامات التجارية المنافسة ببناء برامج الأمان المجانية الخاصة بها."

 AVG Antivirus FREE

أشاد PC Mag بـ AVG AntiVirus FREE لتحقيقه نتائج جيدة جدًا في مجموعة متنوعة من الاختبارات المستقلة ، ولحمايته الممتازة من الخداع. يبحث فحص AVG عند الطلب عن البرامج الضارة المخفية ، ومن الوظائف الإضافية للمستعرض غير المرغوب فيها ، ومشاكل أداء الكمبيوتر. يمنحك AVG AntiVirus FREE أيضًا أداة تمزيق الملفات المجانية لحذف الملفات الحساسة بأمان. يحمي AVG من تهديدات اليوم عن طريق منع الملفات غير المعروفة (والتي يحتمل أن تكون خطرة) من فتحها وإرسالها إلى AVG ThreatLabsلتحليلها بشكل أعمق. إذا تبين أنها ضارة ، يتم إنشاء علاج ويتم دفعه لك ولجميع مستخدمي AVG.

BitdefenderAntivirusFreeEdition

يتضمن BitdefenderAntivirusFreeEdition نفس المكونات الأساسية لمكافحة البرامج الضارة في منتج Bitdefenderالمدفوع ، ولكن مع واجهة أكثر نظافة. من الواضح أنه يفتقر إلى الميزات الأكثر تقدماً لأخيه الأكبر البرنامج المدفوع ، لكنه لا يزال يوفر أداءً ممتازًا وحصل على أعلى الدرجات في الاختبارات المعملية المستقلة. ولكن إذا كنت تريد مدير كلمة مرور ، فستحتاج إلى برنامج مكافحة الفيروسات المدفوع من Bitdefender (أو يمكنك الحصول عليه مجانًا باستخدام AvastFreeAntiviru

AviraAntivirus

حصلت AviraAntivirus على درجات ممتازة في مختبرات الاختبارات المستقلة ودرجة جيدة جدًا في اختبار حظر البرامج الضارة للكمبيوتر الشخصي. عند تثبيت AviraAntivirus ، لديك أيضًا فرصة لتثبيت أدوات أخرى ، بما في ذلك AviraConnect لتشغيل منتجات Avira الأخرى وإدارتها. على الجانب السلبي ، كل من عمليات الفحص عند الطلب وفي الوقت الفعلي بطيئة ، ويعمل مكون سلامة المستعرض الخاص به فقط مع Chrome و Firefox. ولكن بشكل عام ، فإن برنامج AviraAntivirus يستحق المحاولة لاكتشافه بدقة للبرامج الضارة.

مواضيع قد تهمك


كان هذا موضوعنا لليوم حول الحماية و مكافحة الفيروسات , لا تنسوا زيارتنا لمعرفة المزيد.




هل أفادك المقال :

تعليقات