القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمشاهدة الأفلام و الأنمي


أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمشاهدة الأفلام و الأنمي

في الآونة الأخيرة لمشاهدة الأفلام على هواتفنا ذكية أو أجهزتنا اللوحية التي تعمل بنظام Android أثناء التنقل ، يتعين علينا تخزين بعض الأفلام أولاً أو بث أفلام من خلال خدمات متنوعة. في حالة تخزين ملفات الفيديو ، نظرًا لكبر حجم الأفلام ، و أحيانا نحتاج أولاً إلى تحويلها إلى تنسيق مدعوم وتقليل الحجم لنتمكن من تخزين أفلام متعددة على أجهزتنا. لكن هذه ليست مهمة سهلة ؛ هذه العملية تستغرق وقتًا طويلاً.
لذلك ألن يكون من الأفضل فقط تشغيل الأفلام أو تنزيل تطبيقات التي تمكنك من مشاهدة هذه الأفلام مجانا. فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام المجانية و المدفوعة على نظام أندرويد :

أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمشاهدة الأفلام و الأنمي


1. Crackle – Movies& T

إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام على Androidمجانًا ، فهذا هو التطبيق الأكثر شيوعًا. يسمح Crackle - Movies& TV بمشاهدة الأفلام والعروض التليفزيونية الهوليوودية كاملة الطول على هاتفك. هناك المئات من الأفلام بما في ذلك بعض الأفلام الشهيرة مثل INEAPPLE EXPRESSو BIG DADDY و JOE DIRT و LAYER CAKE و MR، والعديد من الأفلام المتاحة. يتم أيضا إضافة محتوى جديد كل شهر. سوف تجد أيضًا آلاف حلقات المسلسلات التلفزيونية. قم بتنزيل تطبيق أندرويد Crackle - Movies& TV من متجر GooglePlay

 2. showboxforandroid

Show BOX هو واحد من أفضل تطبيقات الأفلام لنظام Androidو يتميز بواجهة سهلة الاستخدام. تمكنك بسهولة من مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية البرامج .ShowBox هو تطبيق Android سهل الاستخدام ويمكنك من خلاله التنقل بسرعة. يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة الأفلام ، يتم دعم عناصر HD ، إذا كان جهازك متطورًا ، فيمكنك أيضًا تفعيل مقاطع الفيديو عالية الدقة (1080 بكسل) أيضًا. على الرغم من أنه الروبوت الصغير ، إلا أنه يمكنك تنزيل الأفلام دون دفع أي رسوم. يتمتع التطبيق بميزة تنزيل المحتوى وتخزينه للاستخدام دون اتصال بالإنترنت لاحقًا.

3. MegaBox HD

هذا تطبيق أندرويد مجاني للأفلام وهو مشابه تمامًا لـ Showbox. الا أنه يتميز  بصغر حجمه (1.8 ميجابايت) ولن يستهلك الكثير من موارد هاتفك الذكي. يسمح للمستخدمين ببث أفلام مجانية على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم بنوعين مختلفين -360 بكسل و 720 بكسل. يمكن للمرء تنزيل العناوين من تطبيق MegaBox HD وتخزينها لمشاهدتها لاحقًا
أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمشاهدة الأفلام و الأنمي

مواضيع قد تهمك : أفضل تطبيقات كاميرا الأندرويد.                        أفضل 7 تطبيقات مجانية للأندرويد.

 4. CinemaBox

CinemaBox إنه واحد من أفضل تطبيقات الأفلام مع مميزات استثنائية مثل دعم الاضافة على الكروم ،ووضع عدم الاتصال بالإنترنت ، ووضع الطفل ودعم الترجمة. إنه غير متوفر في متجر play ، ولكن هناك دروس تفصيلية حول كيفية تنزيله وتثبيته على هاتفك الذكي.(تحميله بصيغة APK)

 5. Flipps – Movies, Music&News

Flipps HD هو تطبيق مشاهدة أفلام Android الذي يسمح لك بمشاهدة الأفلام على هاتفك الذكي. لا يسمح لك هذا التطبيق ببث الأفلام فقط على هاتفك الذكي ولكن يسمح لك أيضا بتنزيلها. هذا هو أفضل تطبيق أفلام أندرويد متاح حاليا.(أنصح بتحميله)

6. Viewster – Movies, TV &Anime 
يعد Viewster أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام و أيضا للمشاهدة الأنمي ، وهو تطبيق يهتم بالأفلام بدرجة كبيرة بحيث يمكنك مشاهدة الأفلام بسهولة عبر الإنترنت. لا تحتاج إلى إنشاء حساب أو التسجيل لمشاهدة الأفلام على هاتفك الذكي ،لذلك يكون التنقل بسيطًا. التطبيق متوافق مع متصفح Chrome. يحتوي Viewster على العديد من الأفلام الوثائقية والنقرات لمساعدتك على الاستمتاع. فاذا كنت من عشاق الأفلام و الأنمي فهذا تطبيق يخصك .
ماذ تنتظر الآن حمل و استمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة ,لا تنسى زيارتنا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الهواتف و التطبيقات .

هل أفادك المقال :

تعليقات