القائمة الرئيسية

الصفحات


أفضل مواقع العمل الحر 2019


هل انت فريلانسرو تبحث عن منصات للعمل أون لاين هناك الكثير من الفوائد لكونك صاحب عمل حر. يمكنك متابعة شغفك ، ويمكنك تخصيص ساعات العمل الخاصة بك , ولكن هناك أيضا سلبيات. واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا في العمل الحر هي البحث عن وظيفة ، لأن بعض الوظائف هي عمليات احتيال ، وأحيانًا لا يتقاضون رواتب مستقلة.
ولكن في هذا المقال سوف تتعرف على مواقع جديرة بالثقة ومشروعة لمساعدة المستقلين في العثور على عمل مدفوع الأجر عبر الإنترنت. سواء كنت مبرمجًا أو كاتبًا أو مصممًا أو فنانًا ، فهناك منصات عمل متوفرة لك.
في هذا المقال ستتعرف على أفضل 7 مواقع موثوقة للعمل عبر الأنترنيت.

أفضل مواقع العمل الحر 2019

1. Upwork

Upwork لديها أكثر من 1.5 مليون عميل ، لذلك هناك عمل لمعظم أنواع المستقلين. هناك وظائف للمبتدئين والخبراء على حد سواء ، ويمكن أن تكون المشاريع قصيرة مثل ساعة واحدة أو أكثر من ذلك بكثير. إحدى المزايا الرئيسية لـ Upwork هي أنه يمكنك العثور على عقود عمل طويلة الأجل ، بعضها يستمر لأكثر من 6 أشهر.

2. Freelancer

Freelancer عبارة عن منصة عمل تنافسية ، لذا فهي مثالية لأصحاب الأعمال الحرة الواثقين والمؤهلين. بالنسبة لكل مشروع ، يتنافس المتفائلون مع بعضهم البعض لإثبات مهاراتهم. على الرغم من أن العملية قد تبدو صعبة ، إلا أن الوظائف تستحق المنافسة.

3. 99Design

99designs هي عبارة عن منصة للمصممين المستقلين الذين يعقدون مسابقات في التصميم لاستئجار مصممين. تعني هذه العملية أن المصممين يتلقون تعليقات من العملاء المحتملين ، مما يساعدهم على تحسين مواهبهم. ينضم المصممون إلى الشركات الصغيرة ، مما يساعد المصممين على بناء محفظة ذات سمعة طيبة.

4. Peopleperhour

إذا كنت كاتباً أو مطور ويب أو مصممًا أو أحد كبار المسئولين الاقتصاديين SEO ، فهناك عمل لك على peopleperhour.
تجدر الإشارة إلى أن المشاريع يتم نشرها على مدار 24 ساعة يوميًا على peopleperhour ، ومن المرجح أن تلاحظ ذلك إذا كنت أحد الأشخاص الأوائل الذين تقدموا بمهمة. تأكد دائما من البحث عن وظائف جديدة تمامًا عند تسجيل الدخولك

  5. Craigslist

يعتقد الكثير من الأشخاص أن Craiglist عبارة عن منصة لبيع وشراء الأشياء ، لكنه أيضًا موقع عمل ممتاز لأصحاب الأعمال الحرة. يمكنك إما البحث عن وظائف محلية في منطقتك من خلال البحث عن العروض المحلية ، أو يمكنك العثور على عمل عن بعد من خلال البحث في المدن الكبرى.

6.Demand Media

DemandMedia هي عبارة عن منصة عمل للمبدعين المستقلين ، مثل الكتاب وصانعي الأفلام والمصورين. يوفر الموقع العمل بأجر معقول مع فرصة للترويج لمواهبك ، كما أنه يحتوي على مدونة بها نصائح ومشورة مفيدة حول كيفية تحسين مهاراتك التسويقية.

7. FreelanceWritingGigs

تعد FreelanceWritingGigsمثالية للكتاب والمحررين والناشرين والمدونين. إنه يقدم أعمال كتابة مدفوعة الأجر ، كما أنه يدير مدونة تتضمن نصائح حول الكتابة والتدوين والأعمال. كما أن لديها مشاركات كثيرة لمساعدة العاملين على حسابهم الخاص للحصول على عمل ، وهو أمر مفيد للأشخاص الذين بدأوا للتو العمل كصحفي حر. حظا سعيدا!

في الأخير كانت هاته مجموعة المواقع المختارة و المنتقاة للبدء العملك فريلانس , لا تنسوا زيارتنا لمزيد من الدروس و الشروحات.

هل أفادك المقال :

تعليقات