القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع لمشاهدة و تحميل الأفلام بجودة عالية

أفضل موقع لمشاهدة و تحميل الأفلام بجودة عالية

نقدم لكم اليوم موقع مغمور و مميز إسمه فريمبوكس، هو موقع يقوم بتقديم المحتوى المرأي من أفلام و مسلسلات لكن بخصائص و معايير مختلفة، عند دخولك للموقع ستجده بواجهة إنجليزية بالكامل إلا أنه قائم على فريق عمل عربي بالكامل لكن توجهات هذا الفريق مغايرة لما هو شائع في المواقع العربية الشائعة من هذا النوع.
أفضل موقع لمشاهدة و تحميل الأفلام بجودة عالية

فما هي مميزات هذا الموقع؟

1- يقدم هذا الموقع واجهة مستخدم مميزة و خالية من الإعلانات المنبثقة المزعجة فلا داعي للقلق بشأن الضغط عشرات المرات للحصول على ما تريده (إلا إعلانات مُشغل الفيديو الخارجة عن إرادة الموقع و التابعة للمواقع المستضيفة للفيديوهات التي يعتمد عليها هذا الموقع).

2- الموقع يجمع جميع الخيارات و السبل للمشاهدة في مكان واحد حيث يوفر المشاهدة المباشرة على عدة سيرفرات بالإضافة للتحميل المباشر على سيرفرات عظيمة مثل Google Drive و OneDrive بالإضافة لتوفير تحميل Torrent و كل هذه الخيارات قائمة على مدى كبير جداً من النسخ و الجودات المختلفة لكل فيلم او مسلسل من جزدة 4K التي تصل إلى 10GB - 30GB وصولاً لجودة 720p او 480p التي قد لا تتعدى 1GB (نعم الموقع يوفّر جودة 4K حقيقية و قد تجد اكبر مكتبة لتحميل هذا المستوى من الجودة في هذا الموقع)، بالإضافة إلى الالتزام بتوفير ترميزي x264 و x265 جنباً إلى جنب لالاشخاص التي تبحث عن ترميز x265 فالموقع هذا وافر بنسخ من هذا الترميز.

3- يمكنك المشاهدة المباشرة باللغة العربية أو الإنجليزية التي يوفرها الموقع او بإمكانك إستخدام اي ترجمة خارجية تريد إستخدامها للمشاهدة، لالموقع لا يقوم بدمج اللوغو أو الترجمة أو العبث بالفيديوهات فكل محتوى الموقع خام بالكامل دون حقوق و تكلّفات زائدة.

4- يمكنك تحميل الموسم كامل من كل مسلسل برابط واحد دون الحاجة لتحميل كل حلقة منفردة.

5- تغطية الموقع واسعة جداً ففريق العمل لديه خبرة و متابعة مستمرة لتاريخ السينما و التلفزيون و يسعى دائماً لتوفير المحتوى بجميع التصنيفات و الفترات الزمنية و مهما بلغت شهرته و ندرته من أقدم الكلاسيكيات حتى أحدث الأعمال التي تصدر مؤخراً، فريق العمل منفتح مع متابعيه و يوفر واجهة خاصة للطلبات التي يقوم بفتحها كل شهر تقريباً لإستقبال طلبات المتابعين من الأعمال صعبة المنال.

و مع هذا الموقع لن تكون بخاجة إلى إشتراكات شهرية لمشاهدة الأفلام من دون إعلانات مزعجة , و لنتكون مضطر للتنازل و المشاهدة عبر مواقع تحوي الاكثير من الإلانات فهذا الموقع هو الحل المناسب بالنسبة لك .

لزيارة الموقع أنقر هنا .

هل أفادك المقال :

تعليقات